البث المباشر الراديو 9090
عائلة نانسى عجرم
ادعت النيابة العامة فى لبنان، اليوم، الأربعاء، على الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم، بجريمة القتل بالعمد بعد قيامه بقتل اللص الذى تهجم على فيلته منذ أسبوعين.

وأشارت القاضية غادة عون، النائب العام الاستئنافى فى جبل لبنان، إلى اتهام زوج نانسى عجرم بجريمة قتل المواطن السورى محمد موسى، وذلك وفقا للمادة 547 و 229 للعقوبات.

كما أعلن الطب الشرعى فى سوريا عن تشريحه لجثة الشاب بمجرد وصوله بلده، ونقلت صحيفة "الوطن" السورية عن المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعى في سوريا، زاهر حجو، قوله إن "تقرير الطب الشرعى اللبنانى كان عشوائيا وعبثيا وليس مهنيا ولا يكتبه سوى طبيب مبتدئ في هذا المجال".

ويذكر أن تقرير الطبيب الشرعى كشف، الجمعة، أن القتيل تعرض لـ17 طلقة نارية من مسدس زوج الفنانة نانسى عجرم، موضحًا أن الإصابات عبارة عن طلقة واحدة فى الساعد الأيمن، وطلقتان فى الكتف الأيسر، وطلقة تحت الإبط الأيسر، و3 طلقات فى الصدر، وطلقتان فى البطن، و7 طلقات فى الجهة الخلفية من الجسم، وعلى المؤخرة، وطلقة فى الفخذ الأيسر.

وذكرت تقارير إخبارية، احتمالية وجود متورط آخر ساهم فى قتل الشاب السورى، أن الرصاصات أصابته من الأمام والخلف.

من جانبه، بررالوكيل القانونى لـ الهاشم، المحامى جابى جرمانوس، تصرف موكله، وفند لصحيفة الرأى الكويتية هذه المزاعم قائلاً إن تصرف موكله صدر لعدم خبرته وتعرضه لحالة عصبية فور رؤيته مقتحم الفيلا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز