البث المباشر الراديو 9090
نانسى عجرم
أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن استيائها الشديد من قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيمات النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، وذلك عبر منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت عجرم: "كنت بتمنى أقول صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكى وما بتدل إلا على اللي ملئ الكون صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال".

ويأتي هذا الموقف من عجرم في إطار سلسلة ردود الفعل المستنكرة والمنددة بالقصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي خلف عشرات الشهداء والجرحى، معظمهم من المدنيين، بجانب دمار هائل في البنية التحتية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور عجرم، حيث عبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعمهم لقضيته العادلة، كما طالبوا بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

يذكر أن نانسى عجرم ليست النجمة العربية الوحيدة التي عبرت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، حيث انضم إليها عدد كبير من الفنانين والمشاهير، وتصدر هاشتاجات للتنديد بالقصف كان أبرزها غزة تحت القصف على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتفاعل ملايين المستخدمين مع الهاشتاج، حيث عبروا عن استيائهم من المجازر الإسرائيلية التي ترتكب بحق المدنيين الفلسطينيين، وطالبوا بوقف العدوان وتحقيق السلام في المنطقة.

وشارك مغردون صورا ومقاطع فيديو توثق الدمار الذي لحق بقطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، كما طالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذه الجرائم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز