البث المباشر الراديو 9090
الكاتب الصحفي الدكتور أسامة السعيد، رئيس تحرير جريدة الأخبار
قال الكاتب الصحفي الدكتور أسامة السعيد، رئيس تحرير جريدة الأخبار، إنه تم تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتغيير الوزاري منذ الثالث من يونيو، أي منذ قرابة شهر، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن التشكيل الوزاري الجديد.

وأضاف "السعيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هشام عبدالتواب، عبر قناة إكسترا نيوز، أن الأيام المقبلة نتوقع أن يتم الإعلان فيها عن التشكيل الوزاري، مُشيرًا إلى أنه قانونيًا ودستوريًا ليست هناك مدة محددة لهذه المشاورات الوزارية ومشاورات تشكيل الحكومة، ولكن هناك التزام بالسياق العام، مثل هذه المشاورات.

وتابع أن المدة التي استغرقتها عملية التشاور كان الهدف منها هو مزيد من التدقيق في اختيارات الأسماء واختيار الكوادر والكفاءات القادرة على تحمل المسؤوليه في المرحلة المقبلة، خاصةً في ظل التكليف الرئاسي بالاستعانة بأفضل الكفاءات والخبرات سواء على المستوى المحلي أو من لديهم خبرات على المستوى الدولي.

وأردف رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن هذه مسأله ليست باليسيرة، لأنه لا بُد من الاستماع لهذه الشخصيات، ورؤية ما يمكن أن يتم تقديمه في المناصب المرشحين لها، كما أن الفترة الماضية شهدت العديد من الإجازات عيد الأضحى وغيره.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز