البث المباشر الراديو 9090
مهرجان العلمين 2024
يُعد مهرجان العلمين الجديدة فرصة هامة للترويج لمدينة العلمين الجديدة، وجذب السياح والمستثمرين، ويعقد في المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة، والتي تشمل الرياضة والمسابقات الترفيهية والمعارض الفنية والحفلات الغنائية لنجوم مصر والوطن العربي والعالم.

مهرجان العلمين الجديدة

وتهدف الفعاليات المُقامة بالمهرجان إلى زيادة معدلات النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل للمواطنين وتعزيز السياحة في المنطقة، كما تهدف إلى الترويج للأنشطة الاستثمارية، ويعتبر المهرجان فرصة جيدة للمستثمرين للاطلاع على الفرص الاستثمارية في المدينة.

ويستعرض موقع «مبتدا» تفاصيل الإعلان عن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، خلال السطور التالية:

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

من المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

أرباح المهرجان

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم الاثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وتجري حاليا الاستعدادات والتجهيزات الأخيرة قبل بدء المؤتمر بعد قليل، وشهد المؤتمر الصحفي الذي يقام في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي العلمين 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين، وذلك لاستقبالهم خلال فترة مهرجان العلمين.

وأضافت الشركة المتحدة أن تخصيص الشاطئ العام بمدينة العلمين، يأتي بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

المتحدة: المهرجان جزء من استراتيجية للترويج للوجهات السياحية 

أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مهرجان العلمين هو جزء من استراتيجية كاملة للاستفادة من صناعة الترفيه للترويج للوجهات السياحية في مصر وتشجيع المستثمرين.

ويضم المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.

 

أشرف سالمان: مهرجان العلمين له دور رئيسي وهام في الترويج للاستثمار

أشرف سالمان

قال الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، إن مهرجان العلمين له دور رئيسي وهام في الترويج للاستثمار في الساحل الشمالي، ودعم التنمية السياحية.

كما أشار عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة إلى أن مهرجان العلمين يعد خطوة للانطلاق بمشروعات ترفيه دولية بالتعاون مع مهرجانات عالمية أخرى.

 

أشرف سالمان: نسخة مهرجان العلمين هذا العام ستكون مشرفة لمصر

عبر الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن دعمه لأشقائنا الفلسطينيين، قائلا: "كل قلوبنا مع شهدائنا في غزة، وأطلب الوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين".

وتابع أشرف سالمان: "إحنا واقفين في أجمل بقاع الأرض والعلمين تحمل في طياتها تاريخًا كبيرًا، وانتقلت من حقل ألغام لتصبح أجمل بقاع العالم".

وأضاف «سالمان»: "كلنا نفخر بوجود مدن زي العلمين ورأس الحكمة، والشركة المتحدة ودورها قوي في زيادة الوعي، ونسخة مهرجان هذا العام ستكون نسخة مشرفة لمصر وهاتفضل دايمًا مصر أرض الفن والثقافة والعلم".

كما وجه الدكتور أشرف سالمان، الشكر لكوادر المتحدة على التنظيم المحترف لمهرجان العلمين الجديدة؛ وذلك لتقديمهم صورة مشرفة أمام العالم.

حسام صالح وأسامة الشيخ ونشوى جاد

حضر، اليوم الإثنين، المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة watch it، والفنان أحمد أمين إلى مقر مؤتمر مهرجان العلمين 2024.

 

أبرز نجوم النسخة الحالية لمهرجان العلمين 2024

مهرجان

قالت منى عبد الوهاب، المتحدثة باسم مهرجان العلمين 2024، إن من أبرز نجوم مهرجان العلمين هذا العام، الفنانين محمد منير، وتامر حسني، وعمرو دياب، وكاظم الساهر، وتامر عاشور، وديانا حداد، وكايروكي، وويجز، وسعاد ماسي.

وأضافت منى عبد الوهاب، أن الشركة المتحدة مؤمنة بفكرة ترشيد الكهرباء، وهذا العام أغلب الفعاليات ستكون نهارا.

يُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا طبيعيا لاهتمام الدولة المصرية وما حققته من نجاح خلال فترة وجيزة في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة ألغام إلى بقعة ساحرة بأفضل إطلالة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بمستوى تصميم وتنفيذ عالمي يتلاءم مع الجمهورية الجديدة، سعيا لجعل العلمين الجديدة، أهم مدينة سياحية عالمية، ضمن خطط مستمرة للتنمية، من أهمها مهرجان العلمين الجديدة الذي سيشارك فيه نخبة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مختلف المجالات.

ومن المتوقع أن يحظى مهرجان العملين الجديدة بمشاركة واسعة من الزوار والمهتمين حيث يتوقع استقبال ما يقرب من مليون زائر من داخل وخارج مصر والوطن العربي مما يساهم في تعزيز السياحة والترويج لمدينة العلمين الجديدة بشكل عام.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز