البث المباشر الراديو 9090
عمرو دياب
تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، وتشهد العديد من الفعاليات والمهرجانات الفنية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وتشهد دورة هذا العام، من مهرجان العلمين الجديدة، إقامة 10 حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء من مصر والوطن العربي.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي لمهرجان العلمين عن نجوم حفلات هذا العام.

مهرجان العلمين

نجوم حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية

وقالت منى عبد الوهاب، إن حفلات هذا العام من مهرجان العلمين الجديدة، سيكون نجومها عمرو دياب، ومحمد منير، وكاظم الساهر، وتامر حسني، وتامر عاشور، وويجز، وسعاد ماسي، وديانا حداد، وكايروكي.

وكشفت منى عبد الوهاب عن مفاجأة وهي رعاية هيئة الترفيه السعودية 3 مسرحيات و4 حفلات فنية في مهرجان العلمين في نسخته الثانية، على أن يرعى مهرجان العلمين بدوره بعض الحفلات في السعودية.

محمد منير

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة يخصص 60% من أرباحه لدعم الشعب الفلسطيني، وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على تضامن مصر مع القضية الفلسطينية، ومساهمة في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.

ويعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاسا لاهتمام الدولة المصرية بتطوير مدينة العلمين الجديدة وتحويلها إلى وجهة ثقافية وسياحية مميزة، ويهدف إلى جذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز