البث المباشر الراديو 9090
نانسى عجرم
يتابع عشاق الفنانة نانسى عجرم، موعد عرض حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين، على شاشتى الحياة وcbc.

وتعرض "الحياة"، و"cbc" اليوم السبت، 12 أغسطس حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الذي أحيته مؤخرًا في مهرجان العلمين، المقام في مدينة العلمين الجديدة.

وأحيت الفنانة نانسى عجرم يوم 29 يوليو الماضى، حفلا فنيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وقدمت مجموعة من الأغانى التى تفاعل معها الجمهور، ومن بين الأغانى التى قدمتها نانسى عجرم "حبك سفاح، بتفكر فى إيه، يا طبطب يا دلع، أنا أحبك، سلامات سلامات"، وغيرها.

وافتتحت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: "مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير".

يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تقديم الحفلات على منصاتها المختلفة.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

حفلات النجوم بمهرجان العلمين

ويضم مهرجان العلمين الجديدة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين، بالإضافة إلى حفلات غنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربى والعالم.

ومن أبرز الفعاليات التى شهدها المهرجان حفلات النجوم تامر حسني، أحمد سعد، راغب علامة، إليسا، تامر عاشور، الكينج محمد منير، الكابو حميد الشاعري، مدحت صالح، ريهام عبدالحكيم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز