البث المباشر الراديو 9090
عبدالسند يمامة
هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشعب العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال رئيس الوفد، في بيان اليوم، إن ثورة 30 يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر الحديث، إذ أطاحت بنظام الإرهابية الذي كان يهدد مستقبل البلاد ووحدتها الوطنية، وقد عبر الشعب المصري بشكل واضح عن إرادته في إسقاط هذا النظام الذي حاول السيطرة على مؤسسات الدولة وفرض أجندته الضيقة.

وأشار يمامة إلى أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية بامتياز، حيث خرج الملايين في كل ربوع مصر للتعبير عن رفضهم للتطرف والانقسام والعودة إلى مسار الديمقراطية والتنمية، وقد ترك هذا الحدث التاريخي بصمة واضحة على مسار البلاد في السنوات اللاحقة.

وأضاف: اليوم، ونحن نحتفل بهذه الذكرى المجيدة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وترجمتها على أرض الواقع من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة. كما ندعو إلى وحدة الصف الوطني والتكاتف حول المصالح العليا للبلاد، بعيدا عن الخلافات الضيقة والمصالح الذاتية.

وتابع أن حزب الوفد كان على رأس القوى السياسية والوطنية التي شاركت في هذه الثورة المجيد وكان أعضاء الوفد وشبابه في طليعة المظاهرات والمسيرات

ونوه بأن ثورة 30 يونيو ستظل حاضرة في ذاكرة المصريين كرمز للكرامة الوطنية وصمام الأمان لاستقرار مصر وازدهارها. وبهذه المناسبة الغالية، نؤكد على تمسكنا بهذه القيم ومواصلة العمل من أجل تحقيق تطلعات شعبنا نحو مستقبل أفضل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز