البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
حققت مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع بداية أولى حلقات مسلسلات موسم رمضان 2024، نجاحًا كبيرًا على صعيد المشاهدة والإيرادات، حيث احتلت مراكز متقدمة في نسب المشاهدة مع بداية عرضها، كما حظيت هذه المسلسلات بإعجاب النقاد والجماهير، إلى جانب تصدر أغلب مسلسلات رمضان 2024 تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت قائمة مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تعرض حاليا على شاشات قنوات المتحدة إلى جانب منصة WATCH IT، كالتالي: مسلسل الحشاشين، مسلسل الكبير أوى 8، ومسلسل بيت الرفاعي، ومسلسل حق عرب، ومسلسل المعلم، ومسلسل إمبراطورية ميم، ومسلسل صيد العقارب، ومسلسل محارب، ومسلسل صدفة، ومسلسل عتبات البهجة، ومسلسل جودر، ومسلسل مسار إجبارى، ومسلسل فراولة، ومسلسل بابا جه، ومسلسل سر إلهي، ومسلسل بدون سابق إنذار، ومسلسل مليحة، ومسلسل كامل العدد +1، ومسلسل لحظة غضب، ومسلسل بقينا اتنين.

وتُقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محتوى إعلاميًا مُتنوعًا، ساهمت هذه الأعمال في إثراء الساحة الفنية العربية، وتُقدم محتوى ممتعًا وجذابًا للجمهور، ومع نجاح عرض أولى حلقات الأعمال الدرامية، استطاعت جذب عددا من المشاهدين حول دراما قوية إلى جانب سيناريو وحوار ممتع.

تتميز مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عموما وفي موسم رمضان هذا العام، بتُقدم باقة واسعة من المسلسلات التي تُخاطب مختلف الأذواق والاهتمامات، فمنها التاريخي والدرامي والتراثي.

ويشمل التشكيل الفني لمسلسلات رمضان من جانب الشركة المتحدة، مجموعة متنوعة من الأعمال مثل الكوميديا، والأكشن، والاجتماعي، والخيال العلمي، والتاريخي، وغيرها.

يأتي ذلك كله إلى جانب تبني الشركة المتحدة، فكرة مسلسلات الـ15 حلقة، وهو ما زاد من تنوع الأعمال وقوتها، حيث إن فكرة المسلسل القصير مناسبة لسرعة الحياة التي نعيشها.

ويجتمع في هذه الإنتاجات نجوم الدراما من مختلف الأعمار، سواء كانوا من الكبار أو الشباب، حيث يقدمون قصصًا متنوعة تلبي تفضيلات جمهورهم.

إن مسلسلات رمضان هذا العام، أتوقع لها نجاحا منقطع النظير، فإنها حقا تقدم وجبة درامية متنوعة، إلى جانب استمرار تتويج الفن المصري بتاج أسطورة الفن بالعالم والشرق الأوسط، وهو ما استطاعت الشركة المتحدة تقديمه.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز