البث المباشر الراديو 9090
محمد صلاح
خرج المصريون بالخارج، في أعداد كبيرة، ليعبروا عن رأيهم، في مظاهرة حب، احتفالا بالعرس الديمقراطي، وهو الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم في جو احتفالي من نوع خاص.

أجواء احتفالية شهدها اليوم الأول من انتخابات المصريين بالخارج، حيث رفع المشاركون أعلام مصر، ورددوا هتافات حب وتأييد لمصر، فرحين بوطننا الحبيب، حيث لم يمنعهم بُعدهم عن الوطن من أداء مهمة وطنية مقدسة وهي المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

قهر المصريون كل الأجواء على بقاع الأرض، كعادتنا، من أجل المشاركة في الانتخابات، وتلبية واجب الوطن المقدس، والمساهمة في استقرار مصر ورفعتها، حيث لم تمنع الأجواء الباردة ولا الأمطار والثلوج، وفي بلدان أخرى، تغلب المصريون على أجواء حارة شديدة لتلبية نداء الوطن.

وشهدت لجان انتخابات الرئاسة بالخارج ازدحاما وتوافدا كبيرا، وزينت أعلام مصر مداخل ومخارج لجان الانتخابات وامتلأت الصناديق باختيارات المصريين التي كتبت بأقلام حبرها الحب والوطنية والوفاء.

رسم المصريين من خلال مشاركتهم في انتخابات الرئاسة بالخارج، لوحة فنية بديعة، عبر خلالها أبناء مصر، عن حبهم الشديد للوطن، مرددين هتافات تحيا مصر بأصوات خرجت من قلوب صادقة، ترج أرجاء العالم أجمع، أننا مصريون سنكمل بناء وطننا ونقهر التحديات، وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز