البث المباشر الراديو 9090
دار الأوبرا المصرية
نشرت صفحة أهل مصر زمان، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة نادرة جديدة تعبر عن مدى أصالة العمران المصري والفن الأصيل منذ عشرات السنين.

وكشفت أهل مصر زمان عن صورة التقطت لـ دار الأوبرا المصرية بعد الافتتاح بعامين فقط وتحديدا سنة 1871.

 

واختتمت دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، فعاليات برنامجها الرمضاني، يوم الأول من شهر أبريل الجاري، والذى شهد مجموعة من الأمسيات الفنية المتنوعة.

فعلى المسرح الكبير ووسط حشد جماهيري ضخم، غرد النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو والموزع الموسيقي عمرو سليم، ومصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، بنخبة من أعماله الشهيرة إلى جانب مختارات من مؤلفات التراث كان منها "زي ما هي حبها، السهرة تحلي، بحبك كل ما تطلع شمس، أنا مش بعيد، يتقال، محبتك جنون، شبكوا ايديكوا، حبيبي يا عاشق، باسم الحب، بحلم على قدي، وعدي، أنت الحب، المليونيرات، حمايا العزيز، شوف يا قلبي، أي دمعة حزن لا، ابن مصر".

وخلال الحفل استضاف مدحت صالح الموهبة الواعدة حبيبة سامي الحفناوي التي تغنت بـ"عيون القلب" لتجذب انتباه الحضور بصوت ينتمي إلى زمن الفن الجميل وتنال التشجيع والإعجاب.

وكانت دار الأوبرا قد نظمت برنامجا فنيا ثريا للاحتفال بشهر رمضان المعظم ضم ألوان إبداعية جادة إلى جانب ليالي عربية وإسلامية أقيمت بالتعاون مع مختلف السفارات العاملة في مصر.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز