البث المباشر الراديو 9090
خالد بو طيب
قال مصدر خاص داخل نادي الزمالك، إن الإدارة توصلت بالفعل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب، بخصوص مستحقاته المتأخرة؛ لحل أزمة الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية، ولحل أزمة إيقاف القيد.

يأتي ذلك؛ تأكيدًا لما نشره مبتدا قبل أيام، عن تحرك مجلس إدارة الزمالك بشكل عاجل لحل أزمة إيقاف القيد، وتسوية مستحقات اللاعب المغربي؛ من أجل إنهاء مشكلة الرخصة الإفريقية، وأن الأيام الماضية شهدت مفاوضات بين الإدارة واللاعب والمحامي الخاص به، وحدث تقارب في وجهات النظر.

وأشار المصدر لـ مبتدا، إلى أن الاتفاق النهائي تم بين إدارة الزمالك واللاعب المغربي، وأن الزمالك سيدفع جزءًا كبيرًا من المستحقات على أن يتم تقسيط باقي الغرامة على أقساط متساوية، ولافتا إلى أن الخطوة القادمة للزمالك ستكون بإرسال إخطار لاتحاد الكرة المصري بحل أزمة خالد بو طيب مع إرسال ما يثبت التوصل إلى تسوية ومن ثم تواصل الاتحاد مع الكاف وإرسال اسم الزمالك للحصول على الرخصة الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعطى مهلة أخيرة للزمالك حتى يوم 5 يوليو 2024؛ من أجل إنهاء إجراءات رخصة المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية بالموسم المقبل 2024 - 2025، فيما تبلغ مستحقات خالد بو طيب المتأخرة وفقا لحكم فيفا 2.4 مليون يورو.

ويحق للزمالك بعد إنهاء أزمة الرخصة الإفريقية المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل 2024 – 2025، بشكل طبيعي بصفته بطل النسخة الأخيرة من البطولة بعد فوزه على نهضة بركان المغربي في النهائي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز