البث المباشر الراديو 9090
أحمد وفيق
قال الفنان أحمد وفيق، إنّه كان ممثلًا كوميديًا فى بداية حياته الفنية، وعندما انتقل إلى التراجيدى كان هذا الأمر صادمًا لجيله من الممثلين، موضحًا: "زملائى كان يصنفوننى ضمن كوميديا الارتجال، لكننى انتقلت إلى التراجيديا، وقبلها حصلت على فرصتى ككوميديان على مسرح جلال الشرقاوى".

وتطرق "وفيق"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد الطاهرى، ببرنامج "60 دقيقة" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى علاقته مع الفنان عادل إمام، موضحًا: "علاقتى بالفنان الكبير عادل إمام بدأت كأى مواطن، فكلنا نحبه من المحيط إلى الخليج، لا جدال عليه، وكنت أحلم بأن أقابله، حتى سمعت أنه يتحدث عنى كثيرًا، حيث كان يسأل عنى بعدما شاهدنى فى عمل من إنتاج التلفزيون المصرى وكان يعرض قبل السحور".

وتابع، أن هذا العمل كان مسلسل "على مبارك" وكنت أجسد فيه شخصية الخديوى إسماعيل، مواصلًا: "أستاذ عادل إمام كان ينادينى بالخديوى حتى فترة قريبة جدًا، فقد أعجبته الشخصية جدًا، وقال لبعض زملائى وأصدقائى أنا بتفرج على الولد ده".

وأشار، إلى أن أحد زملائه تواصل معه وطلب منه أن يتصل بالفنان عادل إمام: "قال لى أنت يا ابنى عبقرى وبتبكينى وبتقعدنى أتفرج عليك، وقلت له كله عاوز يشتغل معاك لكن أنا عاوز أشوفك بس، وبالفعل التقيته فى مسرح الهرم وتعامل معه على أننى فنان عالمى، لم أصدق ما حدث، كان مدلعنى".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز