البث المباشر الراديو 9090
مباراة سموحة وبيراميدز
قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن ناديه لم يصله أي قرار حتى الآن بشأن موقف الفريق من مواجهة سموحة، وأن انقطاع الكهرباء ليس ظرفا قهريا، كاشفا أنه بالفعل حدث حريق، ولكن بعد إطفائها كنا سنستأنف المباراة، لكن لم يحدث بسبب توقف أحد الأبراج.

وتابع هاني سعيد، في تصريحات خاصة عبر برنامج الكابتن على قناة dmc، قائلا إن حكم اللقاء كان يريد استكمال المباراة رغم ضعف الإضاءة، وأكد أن الإضاءة تسمح باللعب، وبعدها فوجئنا بانقطاع برج إضاءة آخر.

وأضاف : "تصريحات رئيس الرابطة بإعادة المباراة أمر غريب، وهو عكس ما قاله المسؤول عن لجنة المسابقات، وهو تضارب في القرارات، والطبيعي أن المباراة تُحسب لنا طبقا للائحة لأن الحريق انتهى وما حدث كان إطفاء الإضاءة فقط".

وتابع: "من الصعب التفريط في أي لاعب للمنتخب الأولمبي في الوقت الحالي وتحديدا مصطفى فتحي، وأنه لو كان قد تم إنهاء الدوري في موعده لكانت الأمور أفضل الآن، وخلال يومين سيكون هناك جديد في موضوع رمضان صبحي وأمس السبت كانت هناك جلسة استماع له".

واختتم هاني سعيد تصريحاته قائلا: "حق بيراميدز الفوز بالمباراة وليس إعادتها أو حتى استكمالها، فعندما سألنا في بداية الأمر قالوا إن مخزنا صغيرا الذي تعرض للحريق، وفريق بيراميدز يسعى للفوز باللقب ويسير بخطي ثابتة في الفترة الحالية من أجل هدفه".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز