البث المباشر الراديو 9090
مباراة سموحة وبيراميدز
قال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، إن أزمة مباراة فريقه مع بيراميدز تخضع للائحة الظروف القهرية بعد إلغاء المباراة في بداية الشوط الثاني.

وتابع أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس:"المباراة يجب أن تُعاد وهذه هي العدالة وفقا للائحة، هذا ظرف قهري ولا يجب استكمال المباراة وإنما إعادتها كاملة".

وأضاف المدير الفني لفريق سموحة أن اللائحة لا تحتمل التأويل، وإنما واضحة تماما، وقرأتها كاملة بعد أزمة المباراة، والغريب في الدوري أن بعض الفرق تحظى برفاهية لا تحظى بها الفرق الأخرى.

وأضاف أحمد سامى : "ما حدش راضي عن التحكيم، وشاهدنا واقعة التسلل على مهاجم الاتحاد السكندري، وكذلك الهدف الذي تعادل منه بيراميدز جاء بعد احتساب خطأ مجاني".

وكانت رابطة الأندية أعلنت عن استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء سيقام يوم 2 يوليو.

وقالت الرابطة في بيانها: "إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة الاسكور شيت والتبديلات والإنذارات والطرد، وسيتم استكمال المباراة غدا الثلاثاء 2 يوليو على استاد برج العرب" .

يذكر أن حريق نشب فى غرفة التحكم باستاد الإسكندرية، مما أدى لعدم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بعد أن وصلت للدقيقة 4 من الشوط الثانى، وكانت النتيجة 1 - 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز