البث المباشر الراديو 9090
المقاولون العرب
قال محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن مسؤولي اتحاد الكرة المصري، لا يكلفون خاطرهم ويسألون عن العقود التي يبرمونها، ورأيت بعيني التخبط كما حدث في أزمة الشيبي الأخيرة.

وأوضح محمد عادل، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، على قناة dmc، قائلا أن الحكم محمد الحنفي لم يخطئ في أي قرار، خلال مواجهة المقاولون العرب وبيراميدز، لكنهم يتحدثون عن إداراته للمباراة من الأساس.

وتابع: "هذا الأمر من لائحة بيريرا نفسه، وبالتالي نحن نطالب بحقنا، وأرغب في رد مكتوب لأننا سنصعد الأمر بعد ذلك، والأمر المميز في اتحاد الكرة أنهم لا يردون على أي شخص، يعني اطلب اللي أنت عاوزه وخلاص، ولا نبحث عن الفوز، بل عن الصح فقط، ولو لعب المقاولون قدام بيراميدز 10 مرات هيخسر معنديش مشكلة، لكني أطلب الصح والحق فقط".

وأضاف محمد عادل :" المقاولون تعرض لهذا الأمر من قبل، وجاء شوقي غريب وأنقذ الموقف، ولدينا 8 مباريات بخلاف مباراة بيراميدز لو أعيدت، بمعنى أن هناك 27 نقطة، ولو حصدنا 15 نقطة سنبقى في الدوري".

وقدم نادي المقاولون العرب، الأسبوع الماضى، احتجاجا إلى رابطة الأندية المحترفة، وطالب بإعادة مباراة الفريق أمام بيراميدز ضمن منافسات الدوري الممتاز، بسبب مخالفة لجنة الحكام للائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان بيراميدز قد فاز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة 27 للدوري الممتاز، في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي.

وقال نادي المقاولون العرب في بيان له مساء اليوم الثلاثاء، إن الحكم محمد الحنفي فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم، وأن لائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار ثالث خلال نفس الموسم.

وأضاف البيان، "وفقا للوائح اتحاد الكرة "مادة 43 بند رقم 1 وبند رقم 2، ومادة 52 بند رقم 4" يجب استبعاد الحكم محمد الحنفي من إدارة المباريات لنهاية الموسم.

وطالب نادي المقاولون العرب لجنة الحكام واتحاد الكرة ورابطة الأندية، سرعة الرد على الاحتجاج، مشيرا إلى أن نتيجة المباراة تعد باطلة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز