البث المباشر الراديو 9090
مباراة سموحة وبيراميدز
قال هانى سعيد المدير الرياضى لفريق بيراميدز، إنه لم يتلق أى خطابات رسمية بشأن موقف مباراة سموحة، التى تم إلغاؤها بسبب نشوب حريق خلال أحداث اللقاء.

وأضاف هانى سعيد فى تصريحاته لبرنامج "الهدف" مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، عبر شاشة "أون سبورتس 2"، قائلا : "من العجيب التحدث عن ظرف قهرى قبل أن يسلم مراقب المباراة تقريره".

وتابع هانى سعيد : "حدث حريق في مخزن أسفل المدرجات، باستاد الإسكندرية، وقام الحكم قام بإيقاف المباراة وابتعدنا عن مكان الحريق، وبعد اخمادها كنا بصدد استكمال المباراة، لكن حدث انقطاع الكهرباء عن احد أعمدة الانارة، وكنا سنستكمل المباراة بشكل طبيعى".

أضاف : "اعترضنا بسبب قلة الضوء، والحكم قال إنه أمر تقديرى له وسيستكمل المباراة، وقبل أن يبدأ استئناف اللعب فصل البرج الثانى، وحينها قرر عدم استكمال المباراة، وبعد أن توجه الجميع إلى غرف الملابس عادت أعمدة الأنارة للعمل، وأن ما حدث ليس له علاقة بالظروف القهرية، ونطالب باحتساب نتيجة المباراة لصالح بيراميدز".

يذكر أن حريق نشب فى غرفة التحكم باستاد الإسكندرية، مما أدى لعدم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بعد أن وصلت للدقيقة 4 من الشوط الثانى، وكانت النتيجة 1 - 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز