البث المباشر الراديو 9090
الأهلي وفاركو
بعدما قررت رابطة أندية المحترفين، اعتبارا الأهلي فائزًا في مواجهة الزمالك، والتي رفض الفريق الأبيض خوضها، أمس الأول الثلاثاء؛ فإن عشاق المارد الأحمر على أحر من الجمر لمعرفة موعد المباراة المقبلة لـ النادي الأحمر في الدوري الممتاز 2023 – 2024.

الأهلي ضد فاركو

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ وذلك استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز 2023 – 2024، بمواجهة فريق فاركو السكندري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، كما خاض مجموعة من اللاعبين تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي.

وعلى صعيد متصل، قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، بقية اللاعبين في مران بدني استمر لمدة 40 دقيقة من بداية المران.. بينما اختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو السكندري، في تمام الساعة الـ 7 مساء غد الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز 2023 – 2024.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو

ومن المقرر أن تنقل باقة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مباراة الأهلي ضد فاركو، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة يحوي مجموعة من كبار نجوم الكرة المصرية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز