البث المباشر الراديو 9090
هاتف سامسونج galaxy ai
أعلنت شركة سامسونج عن "Galaxy AI"، والذي تقول إنه "ذكاء عالمي على هاتفك كما لم تره من قبل".

وقال وونجون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس البحث والتطوير بقسم تجربة الهواتف المحمولة في سامسونج: "تتمتع تكنولوجيا الهاتف المحمول بقدرة مذهلة على تمكين الاتصال والإنتاجية والإبداع والمزيد للأشخاص في جميع أنحاء العالم، ولكن حتى الآن، لم نر الذكاء الاصطناعي المحمول يشعل ذلك بطرق ذات معنى حقًا".

ووصف تشوي هاتف "Galaxy AI" بأنه "أكثر عروض الذكاء شمولية حتى الآن"، وذكر أيضًا أنه "سيغير طريقة تفكيرنا في هواتفنا، إلى الأبد".

ما هو "جالاكسي الذكاء الاصطناعي"؟

وفقًا لشركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة، ستوفر "Galaxy AI" للعملاء تجربة ذكاء اصطناعي متنقلة شاملة، حيث سيتم تشغيله بواسطة كل من الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز والذي تم تطويره في سامسونج، ومن خلال الذكاء الاصطناعي القائم على السحابة والذي تم تمكينه من خلال التعاون مع قادة الصناعة "ذوي التفكير المماثل".

إحدى فوائد هذه الميزة هي ميزة Live Translate Call - "مترجم المكالمات الفوري" للأشخاص الذين لديهم أحدث جهاز من Galaxy AI.

باستخدام Live Translate Call، تظهر الترجمات الصوتية والنصية في الوقت الفعلي أثناء التحدث، مما يجعل الاتصال بشخص يتحدث لغة أخرى أمرًا بسيطًا للغاية.

إضافة إلى ذلك، تم دمج هذه الميزة في ميزة الاتصال الأصلية، وبالتالي توفير متاعب استخدام تطبيقات الطرف الثالث للترجمة.

سيتم إطلاق Galaxy AI في أوائل عام 2024، وفقًا للشركة المصنعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز