البث المباشر الراديو 9090
الزمالك وفاركو
كتب التعادل الإيجابي كلمة النهاية للمباراة المثيرة التي جمعت الفارس الابيض؛ نادي الزمالك ضد فريق فاركو، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

وافتتح أحمد سيد زيزو التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وجاء التعادل لصالح فاركو في الدقيقة 39 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء أيضًا، سددها اللاعب شكري نجيب.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 38 في المركز التاسع من ترتيب الدوري المصري، بينما وصل رصيد فاركو إلى النقطة 26 في المركز الـ15 من جدول ترتيب الدوري.

وعلى صعيدٍ متصل، حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف سيراميكا كليوباترا والمباراة الوحيد اللاعب أحمد ياسر ريان، في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، صنعها اللاعب بنفسه بعد عرقله من كمال السيد حارس مرمى الإسماعيلي.

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

 

ترتيب الدوري المصري

ورفع سيراميكا رصيده إلى النقطة 40 في المركز السابع من ترتيب الدوري المصري، بينما تكبد الإسماعيلي الخسارة الثانية عشرة في الدوري الممتاز؛ ليتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتًا من 29 مباراة وبفارق الأهداف عن الجونة صاحب المركز الثالث عشر بالرصيد نفسه.

ويتصدر فريق بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، وبفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 21 لقاء فقط.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز