البث المباشر الراديو 9090
حزب الحرية المصري
دعا حزب الحرية المصري، برئاسة د. ممدوح محمد محمود، إلى التنفيذ الفوري لقرار مجلس الأمن الدولي الذي يدعو الى وقف شامل لإطلاق النار في قطاع غزة، وتبادل للأسرى والمحتجزين، والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الإسرائيلي من غزة، وعودة المواطنين الفلسطينيين النازحين بشكل آمن إلى منازلهم في المناطق المختلفة بالقطاع، وضمان نفاذ المساعدات الإنسانية بشكل كامل الى الأشقاء الفلسطينيين.

وقال د. ممدوح محمد محمود، رئيس حزب الحرية المصري؛ أن قرار مجلس الأمن الذى جاء بموافقة 14 دولة وامتناع دولة واحدة عن التصويت؛ رغم أنه جاء متأخرا 9 أشهر، إلا انه يعد خطوة على الطريق الصحيح، لوقف العدوان الاسرائيلى الغاشم الذى ارتكب مجازر بشعة وجرائم فى حق الإنسانية، أسفرت عن استشهاد وإصابة عشرات الالاف الفلسطينيين الأبرياء، وتشريد الملايين من منازلهم؛ وتدمير المنازل والبنية التحتية فى قطاع غزة.

وأضاف رئيس حزب الحرية المصري؛ أن مجلس الأمن الذى يحمل على عاتقه مسئولية تحقيق الأمن والاستقرار العالمى عليه مواصلة العمل ليدخل قراره حيز التنفيذ؛ وتلتزم اسرائيل بتنفيذ بنود القرار، والانسحاب الكامل من الأراضى الفلسطينية وعودة النازحين الى منازلهم، مشيرا الى أن هناك تحولا ايجابيا فى موقف الولايات المتحدة الأمريكية وباقى الدول الأعضاء فى مجلس الأمن، بعد الإجماع الدولى فى الأمم المتحدة بضرورة وقف اطلاق النار.

وأكد د. ممدوح محمد محمود، أن قرار مجلس الأمن يفتح الباب أمام إعادة الأمن والاستقرار فى منطقة الشرق الأوسط والبدء فى جولة جديدة من المفاوضات للوصول الى حل الدولتين، وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة واعلان دولته المستقلة على حدود الرابع من يونيو وعاصمتها القدس الشرقية.

وأوضح رئيس حزب الحرية المصري أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تقدم دعما غير مسبوقا للأشقاء الفلسطينيين على كل المستويات السياسية والدبلوماسية والإنسانية؛ ولم تدخر مصر جهدا لتحقيق الأمن والاستقرار للشعب الفلسطيني.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز