البث المباشر الراديو 9090
حياة كريمة
أذاعت فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، حلقة جديدة من برنامج "حياة كريمة، من تقديم الإعلامي أيمن مصطفى.

والتقى فريق حياة كريمة أحد الشباب الذين يعملون في التوصيل على مدار أشهر طويلة باستخدام دراجة هوائية، والذي تحدث عن الديون التي تورط فيها بسبب ظروف الحياة.

وأوضح الشاب في حديثه لفريق "حياة كريمة" أنه في الصف السادس الابتدائي ووالده توفى ليقوم بالعمل على مدار 12 ساعة في اليوم الواحد، وتصل التزاماتهم لما يقرب من 150 ألف جنيه لسد القروض التي حصل عليها لبناء منزلهم.

وأضاف في حديثه لفريق "حياة كريمة"، أنه يعمل منذ صغره وكل ما يحصل عليه من دخل يقوم بسداد ما عليه من التزامات وأجل جميع أحلامه الشخصية حتى تنتهي هذه الديون.

 

وقام فريق حياة كريمة بمنحه مبلغًا مقابل عملية التوصيل، ورفض الحصول على المبلغ معتبرًا أنه أكبر من العمل الذي يقوم به، وظهرت سيدة وأطفالها تبيع بعض الفوانيس ليقوم بمنحها بعض المال لمساعدتها، قبل أن يقوم بسداد قيمة طعامكانت السيدة قد طلبتها.

وكانت المفاجأة أنه لم يدفع هذه القيمة من المال الذي منح إياه فريق حياة كريمة، لكنه دفع هذه الأموال من ماله الخاص، ليقوم فريق البرنامج بمنحه ميدالية أبطال حياة كريمة.

وقدم فريق حياة كريمة مبلغًا قيمته 100 ألف جنيه من المؤسسة لمساعدته على سد قرضه ومساعدته على الحصول على دراجة بخارية ليستمر في عمله بشكل أفضل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز