البث المباشر الراديو 9090
تاني تاني
أعلن صناع فيلم "تاني تاني" للنجوم غادة عبدالرازق وأحمد وآدم وبيومي فؤاد، طرحه في دور العرض، الأربعاء 22 مايو ليكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي. 

الفيلم يدور في إطار كوميدي مختلف بتوليفه من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماما عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

تاني تاني
تاني تاني

قبل انطلاق فيلم "تاني تانى" في السينمات، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى "زيكو" وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب "بيبو" الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

تاني تاني
تاني تاني
تاني تاني

يشارك فيلم فيلم "تاني تاني" أيضا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي "غادة عبدالرازق" الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

تاني تاني
تاني تاني

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز