البث المباشر الراديو 9090
أغرب تصرفات المعجبين
أحيا القيصر كاظم الساهر، مساء أمس، واحدة من أقوى حفلاته الصيفية، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وشهد الحفل العديد من اللقطات المميزة التى تفاعل معها الجمهور، كان أبرزها استقبال الجمهور لكاظم الساهر فى مصر خلال أسبوع من بعد إحيائه حفلا بالساحل الشمالى، كما شهد الحفل عودته إلى السهرات الجماهيرية الكبرى فى مصر بعد غياب أكثر من 13 عاما.

أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين

 

كاظم الساهر

وشهد حفل كاظم الساهر اهتماما وتجهيزات خاصة من دار الأوبرا، من حيث تشيد المسرح الذى تم تجهيزه بإضاءة وشاشات ضخمة غير مسبوقة للاحتفال بعودة القيصر إلى الساحة الغنائية المصرية.

ومن أبرز اللقطات التى سيطرت على أجواء الحفل، قيام إحدى الفتيات بالصعود والتسلل إلى المسرح أثناء غناء كاظم الساهر، وقامت بعناقه وتقبليه، معبره عن فرحتها وسعادتها برؤيته.

وتعامل معها كاظم الساهر بلطف وترحاب بعد أن حاول رجال الأمن التدخل، لكن المعجبة أصرت على التقاط بعض الصور التذكارية معها قبل مغادرتها المسرح، فلبى القيصر طلبها على الفور واصطحبها حتى تركت غادرت المسرح. 

أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين

 

عمرو دياب 

كاظم الساهر، لم يكن أول من يتعرض لمواقف محرجة من قبل المعجبين على المسرح، فسبقه الكثير من النجوم، وأبرزهم الهضبة عمرو دياب، بعدما طلب منه أحد المعجبين الصعود على المسرح لالتقاط الصور التذكارية معه فوافق الهضبة على صعوده، لكن حظه السيئ وقف أمامه، بعد أن اكتشف أن مساحة الذاكرة فى هاتفه غير كافية، ما جعل الجمهور يضحك بشدة على الموقف.

 أغرب تصرفات المعجبين

محمد منير 

تعرض الكينج محمد منير لعدد كبير من المواقف المحرجة على المسرح أثناء الغناء، ففى إحدى حفلاته وأثناء الغناء قام أحد المجبين بالتسلل إلى المسرح واحتضانه مما جعله يسقط أرضا قبل أن يتدخل الأمن لإنقاذه. 

نانسى عجرم

خلال مشاركتها فى إحدى سهرات مهرجان جرش، تعرضت الفنانة نانسى عجرم لموقف محرج بعدما تسلل أحد المعجبين وصعد إلى المسرح وقام باحتضانها، مما جعل الأمن يتدخل سريعا لحمايتها. 

أغرب تصرفات المعجبين

محمد حماقى 

محمد حماقى، لم يكن بعيدا عن تصرفات المعجبين، بعدما تعرض لموقف محرج خلال إحيائه حفلا غنائيا فى جدة بالمملكة العربية السعودية بعدما قام أحد المعجبين بإلقاء هاتفه عليه بشكل خاطئ من أجل التقاط صورة تذكارية له من الحفل. 

أغرب تصرفات المعجبين
أغرب تصرفات المعجبين

حماقى، كاد أن يصاب فى رأسه، ولكنه تعامل مع الموقف بشكل طبيعى، والتقط الهاتف وقام بالتقاط صورة بعدما ظهرت على وجهه علامات الغضب والصدمة مما حدث.

أغرب تصرفات المعجبين

هيفاء وهبى

لم تكن هيفاء وهبى، بعيده عن المواقف المحرجة على المسرح، كان أبرزها قيام أحد المعجبين بالصعود إلى المسرح ليطلب يدها للزواج راكعا على ركبته، ورفض كل محاولات تدخل الأمن الذى أجبره على النزول أكثر من مرة.

جورج وسوف 

كما تعرض المطرب جورج وسوف، لموقف محرج عام 2013، خلال إحيائه حفلا بالسويد، بعدما صعد له أحد المعجبين وحاول تقبيل حذائه، إلا أن أمن المسرح أبعده سريعا.

أغرب تصرفات المعجبين

نجوى كرم 

وتعرضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لعدد من المواقف المحرجة على المسرح كان أبرزها قيام أحد المعجبين بإلقاء كميات كبيرة من الأموال عليها خلال غنائها على المسرح، مما جعلها تخرج عن شعورها وتقوم بتعنيفه قائلة: "الفلوس لا تشترينا ولا تشتريك، حرام عليك وعيب عليك الذى تفعله".

ومرة أخرى تعرض لموقف محرج بعدما قام أحد الجمهور باحتضانها وتقبيل رأسها رغما عنها. 

نوال الزغبى

خلال إحدى حفلات النجمة اللبنانية نوال الزغبى فى مهرجان جرش بالأردن، تعرضت هى الأخرى لموقف محرج بعدما قامت فتاة بالتسلل إلى المسرح. 

آخرهم آيتن عامر.. نجوم أعلنوا انفصالهم فى 2022 (صور)

الفتاة خطف الميكروفون من الزغبى على المسرح، قبل أن يتدخل أمن المسرح للسيطرة عليها وإخراجها من الحفل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز