البث المباشر الراديو 9090
مباراة الأهلي والداخلية
عشاق المارد الأحمر؛ النادي الأهلي ينتظرون لقاء جديدا من المتعة الكروية يجمع نادي القرن مع فريق طلائع الجيش، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024.

الأهلي

يأتي هذا، بعدما حقق فريق الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الداخلية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، على أرضية ملعب استاد القاهرة، في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023 – 2024.

وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، نجح المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، في تسجيل الهدف الأول لـ الأهلي، بعد عرضية مُتقنة من حسين الشحات، وعزز المهاجم الفلسطيني تقدم الأهلي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه الهجومي، ونجح إمام عاشور في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 60 من زمن المباراة، من تصويبة قوية، وأضاف عاشور الهدف الثاني له والرابع لفريق في الدقيقة 92، بعد دقيقتين من إحراز محمود العربي هدف الداخلية الوحيد.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة، فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر في جدول الدورى برصيد 17 نقطة بعدما لعب 28 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والطلائع والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين المقبل الساعة الـ 7 مساء وتذيعه قنوات أون تايم سبورتس الفضائية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز