البث المباشر الراديو 9090
حسين الشحات يفتتح التسجيل لـ الأهلي في شباك فاركو
ينهى فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها السابعة مساء غد، الإثنين، باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري .

ويخوض الليلة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي مرانه الأخير باستاد مختار التتش، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة بأحد فنادق القاهرة.

وعكف كولر على دراسة مباريات طلائع الجيش بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

وكان فريق الأهلي، حقق الفوز على ضيفه فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز