البث المباشر الراديو 9090
سيراميكا كليوباترا والزمالك
يتواصل اجتماع مجلس إدارة الزمالك اليوم، وذلك لمناقشة التطورات الخاصة بقرار النادي، بعدم لعب أي مباراة في الدوري لحين تحقيق مطالبه.

وينتظر الزمالك اليوم قرارا مصيريا سواء بلعب مباراة سيراميكا كيلوباترا يوم السبت القادم في الدوري، أو الاستمرار في عدم خوض أي مباريات من المسابقة.

ويمتد اجتماع مجلس الإدارة منذ الثلاثاء الماضي، وسيتم التصويت اليوم بين أعضاء مجلس الإدارة على القرار بالتصويت الجماعي لحسم مشاركة الزمالك أمام سيراميكا.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لمبتدا، إلى أن الاجتماع سيشهد أيضا مناقشة الخطوات التي سيقدم عليها النادي لحفظ حقوقه بعد أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وطالب الزمالك في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو بعد مباراة المصري، بالتحقيق مع حكام مباراة الفريق أمام أبناء بورسعيد، وإخطار النادي بنتائجها، ورفض استكمال باقي مباريات الدوري قبل استكمال الفرق المتنافسة لجميع مباريات الدور الأول من المسابقة، وكذلك انتداب لجنة لها صفة الحياد من خارج اتحاد الكرة لإعادة ترتيب وتنظيم مباريات الدوري بما يضمن العدل وتكافؤ الفرص، وأخيرا أن يتسلم الزمالك جدول خاص بجميع المباريات المتبقية له حتى نهاية الدوري يتحقق خلاله شروط النادي لاستكمال المسابقة المحلية.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في السابعة مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري على ستاد القاهرة، ولكن الفارس الأبيض اعتذر عن خوض أي مباريات في الدوري قبل تحقيق مطالبه.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم، على ملعب حلمي زامورا في مقر النادي وذلك استعدادا للمرحلة القادمة.

وفي نفس الوقت، سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز