البث المباشر الراديو 9090
فرنسا ضد بولندا
تمكن منتخب فرنسا بقيادة النجم كيليان مبابي، من حسم تأهله إلى ثمن نهائى كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد المباراة القوية التي جمعته مع نظيره منتخب بولندا، بقيادة نجمه روبرت ليفاندوفسكى، مساء أمس الثلاثاء.

فرنسا ضد بولندا

مباراة فرنسا ضد بولندا انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وأقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والمقامة حاليا في ألمانيا.

وأحرز النجم الفرنسي كيليان مبابى الهدف الأول لصالح منتخب الديوك، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 56 من زمن المباراة؛ حيث يعتبر هذا الهدف هو الأول الذى يسجله مبابى فى منافسات أمم أوروبا خلال مسيرته مع منتخب فرنسا.

ليفاندوفسكى لم يصمت أمام تقدم مبابي، حيث تمكن نجم البارسا من إحراز هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء أيضًا، بالدقيقة 79 من زمن المباراة.

 

فرنسا ضد بولندا

وبهذا التعادل يحتل منتخب فرنسا المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في المركز الرابع والأخيرة برصيد نقطة واحدة ليودع البطولة رسميا.

جدير بالذكر، أن منتخب فرنسا استهل مشواره في "يورو 2024" بالفوز على النمسا، قبل أن يتعادل أمام هولندا، ليحسم تأهله لدور الستة عشر فى وصافة الترتيب بعد التعادل مع بولندا، أمس الثلاثاء.

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز