البث المباشر الراديو 9090
باتريس موتسيبي
أعلن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ثقته فى أن نسخة بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، ستكون ناجحة، وأفضل بطولة في تاريخ المسابقة.

وتابع موتسيبي في تصريحات للموقع الرسمي للكاف قائلا : "أنا واثق من أن بطولة أمم أفريقيا 2025 في المغرب، ستكون ناجحة للغاية وستكون أفضل بطولة أمم أفريقية في تاريخ هذه المسابقة، وأنا معجب أيضًا بالنمو الهائل لكرة القدم النسائية في أفريقيا، وأتوقع أن تحقق بطولة أمم أفريقيا للسيدات في المغرب 2024، نجاحًا هائلاً".

وأضاف : "استغرق الإعلان عن مواعيد كأس أمم أفريقيا 2025، وقتاً أطول بكثير من المتوقع، حيث كانت هناك مناقشات معقدة وصعبة في بعض الأحيان مع مختلف الأطراف المهتمة، في ضوء أجندة المباريات الدولية والمحلية الواسعة، ويلتزم الكاف بحماية وتعزيز مصالح اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في أندية كرة القدم في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم".

وتابع : "ويلتزم الكاف أيضًا ببناء علاقات متبادلة المنفعة مع رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي والاتحادات القارية الأخرى لكرة القدم والفيفا، وسنواصل إحراز تقدم كبير في تطوير وضمان أن تكون كرة القدم الأفريقية قادرة على المنافسة عالميًا ومن بين الأفضل في العالم".

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم فوزي لقجع: "نأمل أن تكون بطولة أمم أفريقيا المغرب 2025 أفضل حدث لتكريم أفريقيا، وسيوفر المغرب أفضل الظروف لاستضافة بقية أفريقيا والعالم".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز