البث المباشر الراديو 9090
حسام حسن ومحمد صلاح
استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تعديل وحيد في تشكيل الفراعنة خلال مواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقرر لها السابعة مساء اليوم، الإثنين.

وتشير مصادر خاصة، إلى استقرار حسام حسن على تواجد محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، وتعديل طريقة اللعب لتصبح 4/3/3 بدلا من 3/5/2 التي ظهر بها المنتخب في مواجهة بوركينا فاسو، ويعلب في خط الدفاع رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد حمدي.

وأضافت المصادر: "قرر حسام حسن نقل حمدي فتحي للتواجد في خط الوسط بجانب مروان عطية، مع منح أحمد سيد زيزو مهام هجومية في خط الوسط وتحديداً في مركز 8 وصلاحيات للتحرك في الجناح".

وأوضحت أن المدير الفني استقر على نفس الثلاثي الهجومي الذي شارك في المواجهة الماضية أمام بوركينا فاسو وهم محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح.

ويشهد تشكيل منتخب مصر خروج إمام عاشور بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء بوركينا فاسو، في العضلة الضامة.

ويدخل منتخب مصر مواجهة الليلة وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة وفاز فيها جميعا، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، جمعها من 3 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في مواجهتين.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز