البث المباشر الراديو 9090
مارجريت عازر
قالت مارجريت عازر، نائب رئيس كتلة الحوار، إن عودة الحوار الوطني في مصر خطوة مهمة نحو تعزيز الاستقرار السياسي والاجتماعي في البلاد.

وأوضحت عازر، في تصريح لـ مبتدا، أن هذه الحالة الحوارية تهدف إلى جمع مختلف القوى السياسية والاجتماعية للتباحث في القضايا الوطنية والعمل على تحقيق توافق واسع حول التحديات الرئيسية التي تواجه البلاد.

وأضافت أن تعزيز التفاهم الوطني من خلال جمع الأطراف المختلفة، يمكن من بناء جسور التواصل والتفاهم بين مختلف الفئات السياسية والاجتماعية، ويعمل على مناقشة القضايا الحاسمة، حيث يشمل الحوار الوطني مناقشة القضايا الهامة مثل الإصلاحات السياسية والاقتصادية، حقوق الإنسان، والحريات العامة، وتحقيق الاستقرار السياسي من خلال التوصل إلى توافقات وحلول، كما يشجع على مشاركة أكبر من المواطنين في العملية السياسية، مما يعزز الديمقراطية ويضمن تمثيل أوسع لمختلف الفئات.

وأشارت إلى أنه يعمل على الإصلاحات المؤسسية من خلال النظر في الإصلاحات اللازمة لتعزيز مؤسسات الدولة وضمان فعالية وشفافية عملها.

واختتمت حديثها بالقول أن تحقيق هذه الرؤية يتطلب التزاما حقيقيا من جميع الأطراف المعنية، وإرادة سياسية قوية لتحقيق التغيير الإيجابي المنشود.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز