البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر الأولمبي
انطلق، أمس الجمعة، معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم الثنائى فوق السن الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

وأعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الخميس الماضي، قائمة المنتخب لمعسكر الإعداد المُقرر انطلاقه، غدًا الجمعة 5 يوليو، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

ويشهد المعسكر حضور جميع اللاعبين باستثناء الثنائي محمد النني وأحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الزمالك، بعد موافقة المدير الفني البرازيلي، على أن ينضم الثنائي يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تُغادر بعثة منتخب مصر الأولمبى، القاهرة متوجهة إلى فرنسا يوم 13 يوليو الجاري، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر الجاري أمام الدومينيكان على ملعب لا بوجوار.

قائمة المنتخب الأولمبي

وضمت قائمة المنتخب الأولمبى كل من من: "حراسة المرمى حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا، وفي الدفاع كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد، وفي الوسط محمد النني وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة وزياد كمال وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي، وفي الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز