البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر
يتصدر منتخب مصر الوطني ترتيب مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، بعد فوزه الثمين، مساء أمس الخميس على نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2 – 1.

مصر ضد بوركينا فاسو

مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو هي أولى المباريات الرسمية تحت قيادة العميد حسام حسن، وأقيمت على أرض إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وسجل نجم المباراة محمود حسن "تريزيجيه"، الهدف الأول لـ"الفراعنة"، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، من ضربة رأسية صاروخية، بعد عرضية رائعة من النجم الدولي محمد صلاح.

وعاد تريزيجيه، مرة أخرى، ليمنح منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء، بعد مراوغة بديعية وصاروخية بالقدم اليسرى في مرمى المنتخب البوركينابي.

مجموعة منتخب مصر

 

مصر ضد بوركينا فاسو

وبهذه النتيجية، يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وغينيا بيساو صاحب الوصافة بخمسة نقاط، وبوركينا فاسو في المركز الثالث بأربعة نقاط.

بينما يأتي منتخب سيراليون في المركز الرابع بـ 4 نقاط، ثم يليه منتخب غثيوبيا في المركز الخامس برصيد نقطتين، ثم يأتي فريق جيبوتي في المركز الأخير بدون رصيد بعدما تلقي 3 هزائم متتالية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز