البث المباشر الراديو 9090
باريس سان جيرمان ضد برشلونة
تمكن فريق برشلونة الإسباني، من انتزاع فوز ثمين وغالٍ من أنياب مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2، خلال المباراة القوية التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء.

باريس سان جيرمان ضد برشلونة

مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023 – 2024.

وكان البارسا قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله لاعبه البرازيلي رافينيا في الدقيقة 37، وبعده رد باريس سان جيرمان بتسجيل هدفين متتاليين مع بداية الشوط الثاني عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 47، والبرتغالي فيتينيا في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 62، أحرز رافينيا الهدف الثاني له ولبرشلونة بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من زميله بيدري، قبل أن يسجل البديل الدنماركي أندرياس كريستنسن هدف الفوز للنادي الكتالوني من ضربة رأسية في الدقيقة 77.

 

باريس سان جيرمان ضد برشلونة

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب "مونجويك" في مدينة برشلونة، يوم الثلاثاء المقبل.

ويكفي برشلونة التعادل فقط في مباراة الإياب على ملعبه وأمام جماهيره، لضمان العبور للمربع الذهبي للمسابقة القارية، فيما يحتاج باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدفين للتأهل للدور نصف النهائي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز