البث المباشر الراديو 9090
الطقس الحار
أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد لن تشهد موجات حارة جديدة، خلال الفترة المقبلة، مُشيرًا إلى أنه سيكون هناك انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة مع تقدم شهر سبتمبر، مع بقاء الارتفاع النسبى فى درجات الرطوبة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدًا، على السواحل الشمالية الغربية، العظمى 31 والصغرى 24، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تكون العظمى 31 والصغرى 25، أما الوجه البحرى والقاهرة تكون العظمى 35 والصغرى 25، وجنوب سيناء والغردقة تكون العظمى 38 والصغرى 29، أما شمال الصعيد تكون 36 للعظمى و 26 للصغرى، أما جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين تكون العظمى 40 والصغرى 29.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز