البث المباشر الراديو 9090
المنشد محمد الجزار في المدينة المنورة
أهدى المنشد محمد الجزار، تكبيرات العيد بصوته إلى برنامج "مساء dmc"، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، على قناة dmc الفضائية، مساء امس الخميس.

وقال المنشد محمد الجزار، خلال مداخلة عبر خاصية زووم، أثناء تواجده بـ المسجد النبوي الشريف في الأراضي المقدسة؛ لأداء فريضة الحج: "الأجواء في الأراضي المقدسة لا وصف لها، وكأننا في الجنة، لأننا في أجمل مكان في الكون بجوار سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم.. ربنا يوعد كل مشتاق". كما ألقى الجزار، إنشادا على الهواء من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، في ختام مداخلته.

 

وعلى صعيد آخر، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على البلاد خلال يوم غد السبت الموافق 9 ذي الحجة؛ وقفة عرفات المباركة.

وقالت الأرصاد، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من المتوقع أن يكون يوم وقفة عرفات، هو آخر يوم من ذروة الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد حاليا، حيث تبلغ درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 43 درجة مئوية في الظل؛ ولذلك سيكون الطقس في هذا اليوم المبارك شديد الحرارة على جميع الأنحاء.

ولفتت الأرصاد إلى أن الظاهرة الجوية المسيطرة على "يوم عرفة"؛ ستكون نشاط الرياح على معظم الأنحاء، مشيرة إلى أن الجو سيكون ليلة يوم عرفة مائلا للحرارة على معظم الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية.

وذكرت أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على معظم الأنحاء بداية من يوم الأحد المقبل الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تكون 39 درجة، بينما تكون ثاني أيام العيد 38، وثالث ايام العيد 37 على القاهرة الكبرى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز