البث المباشر الراديو 9090
نبيل الحلفاوى
من المتوقع أن تكشف الحلقة الـ11 من مسلسل "أمر واقع"، المذاع على فضائية "dmc"، أن نبيل الحلفاوى، أحمد هدايت، مات مقتولًا، وأن هناك أيادٍ خفية وراء مقتله.

وتكشف مذكرات هدايت، والتى انتهى من كتابتها من هو قاتله، خصوصًا أنه قد أفصح فى وقت سابق لنيكولا معوض، الإعلامى نضال، أنه انتهى من كتابة مذكراته، وأن هذه المذكرات تطرقت لأمور خطيرة.

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "أمر واقع"، زيارة كريم فهمى "الرائد حمزه"، وأحمد وفيق "المقدم عمر"، للدكتور هدايت، وسؤاله عن شائعة وفاته مرتين.

ودار حديث بين الضابطين والدكتور، بطريقة بها شىء من الريبة، تبدو وكأنهما لديهما شكًا فيه، ورفض الدكتور لهجة الضابطين فى سؤاله، وحاولا معرفة تركه العمل فى أكبر شبكة إخبارية فى الشرق الأوسط، لكنه رفض الإجابة.

وغادر الضابطين، وقبل خروجهما من بوابة الفيلا، اكتشف المقدم عمر أنه نسى جواربه، وعندما عاد وجد الدكتور فى حالة صحية سيئة، وأبلغه بأنه لم يتناول الأدوية الخاصة به، فأعطاه الأنسولين وخرج من الفيلا، ثم عاد مرة أخرى على صراخ ابنه أحمد هدايت، على وفاة والدها فجأة.

"أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز