البث المباشر الراديو 9090
أحمد الطاهري
قال الفنان أحمد وفيق، إن الدولة تعرف جيدًا أن الفن والإبداع من ثوابتها، كما أنها جزء من قوتها وشخصيتها، وفى العصر الحديث أصبح الفن واجهة لمصر.

وأضاف "وفيق"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد الطاهرى، ببرنامج "60 دقيقة" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "عندما نسافر خارج مصر ونُكرم فى المهرجانات، فإن الناس يتعاملون معنا على أننا أبناء فريد شوقى ورشدى أباظة وفاتن حمامة وأم كلثوم".

إلى ذلك، تحدث الفنان أحمد وفيق عن مهرجان العلمين، قائلًا: "أنا من أول الناس الذين حلموا بتنظيم مهرجان فى العلمين، حتى لو كان صغيرًا، وكتبت ذلك عبر حسابى على فيسبوك، هذه المدينة عالمية، فقد شهدت حربًا عالمية".

وأكد، أنه يتمنى تقديم قصة العلمين فى مسرحية ضمن فعاليات مهرجان العلمين: "الأفكار بالنسبة للعلمين كثيرة، من المهم أن يتم تنفيذ هذه المسرحية حتى لو لم أقدمها، فإن حقق شخص ما أحلامى أكون سعيدًا جدًا".

وفى نهاية الحلقة، قال الفنان أحمد وفيق: "أتمنى أن يكون الفنان صبرى فواز، ضيف الحلقة القادمة من برنامجكم، معلش دبستك"، ليرد عليه الإعلامى أحمد الطاهرى قائلًا: "يا أستاذ صبرى فواز، الدعوة من الأستاذ أحمد وفيق، أن تكون ضيفنا وضيف إكسترا نيوز فى برنامج 60 دقيقة بالإسكندرية".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز