البث المباشر الراديو 9090
نانسى عجرم وزوجها والقتيل
أكدت وسائل إعلام لبنانية أن نقولا منصور قاضى التحقيق الأول فى جبل لبنان، أصدر قراره بحق فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم، والذى يقضى بإدانته بجناية القتل.

وأشارت التقارير إلى أن قاضى التحقيق أدان الدكتور فادى الهاشم بجناية القتل، وفقا للمادة 547 معطوفة على المادة 228 من قانون العقوبات والتى تتراوح عقوبتها ما بين 15 و20 عاما، وأحيل الملف إلى محكمة الجنايات.

وتنص المادة 547 : "من قتل إنسانا قصدا عوقب بالأشغال الشاقة من خمس عشرة سنة إلى عشرين سنة، تكون العقوبة من عشرين سنة الى خمسة وعشرين سنة إذا ارتكب فعل القتل أحد الزوجين ضد الآخر".

وعلق جابى جورمانوس، محامى فادى الهاشم على قرار المحكمة: "إنهم كانوا يتوقعون حكما بالدفاع عن النفس المشروط، لكنه جاء بعقوبة الـ 20 سنة معطوفة على مادة ثانية تمنع العقاب، وقانونيا الحكمان يؤديان إلى نفس النتيجة وهى اللا عقاب، وإذا قمنا بقراءة المادة المعطوف عليها القرار تتطابق مع ما قاله فادى فى التحقيقات".

يذكر أن قاضى التحقيق الأول فى جبل لبنان نقولا منصور استمع سابقا إلى زوج الفنانة نانسى عجرم المدعى عليه فى جريمة قتل الشاب السورى محمد الموسى، فيما قالت محامية أهل القتيل إن الهاشم والموسى أجريا عدة اتصالات ببعضهما بعضا قبل الواقعة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز