البث المباشر الراديو 9090
فادى الهاشم
بدأت اليوم، أولى جلسات التحقيقات مع الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، فى قضية اتهامه بقتل الشاب السورى مقتحم الفيلا محمد الموسى.

ونشرت نانسى عجرم، عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام" صورة تشير من خلالها بعلامة النصر، فى إشارة إلى إيمانها ببراءة زوجها من تهمة القتل.

نانسى عجرم

 

وكان قاضى التحقيق الأول فى جبل لبنان نقولا منصور، أعلن تحديد جلسة اليوم الخميس، لمتابعة التحقيق فى حادثة مقتل السورى محمد الموسى داخل منزل الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم.

وينتظر الهاشم، زوج نانسى عجرم، عقوبة قتله للسارق الذى هاجم فيلته مسبقا، تصل إلى 15 عاما فى حالة إثبات واقعة القتل العمد، أو البراءة عند إثبات دفاعه عن النفس.

وأشارت القاضية غادة عون، النائب العام الاستئنافى فى جبل لبنان، مسبقا إلى اتهام زوج نانسى عجرم بجريمة قتل المواطن السورى محمد موسى، بحسب المادة 229 من قانون العقوبات.

وحسب وكالة الأنباء اللبنانية: ادعت القاضية غادة عون بجناية القتل القصدى على الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، وذلك بالمادة 547 معطوفة على المادة 229 التى تنص على أنه "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدافع بها عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز