البث المباشر الراديو 9090
الحالة الصحية لعادل إمام
أثار الفنان محمد عادل إمام ، نجل الزعيم عادل إمام ، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر"، وبين أوساط المصريين، بعدما طلب خلال صفحته الرسمية على موقع "انستجرام" الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا، وهو ما جعل البعض يتساءل عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام .

وكتب محمد عادل إمام : "طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش .. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم .. وطالما بتسعى يبقى لسه فى أمل.. (أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا)".

الفنان محمد عادل إمام

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

مقربون من الزعيم عادل إمام أكدوا فى تصريحات صحفية أمس، أن صحة الزعيم عادل إمام بخير، والشائعات التى أثيرت مؤخرا بتدهور صحته غير صحيحة، حيث أن بعض الحسابات الوهمية استغلت تدوينة الفنان محمد عادل إمام لتنشر شائعات عن تدهور صحة الزعيم.

كما نفى أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، فى تصريحات سابقة تدهور صحة الفنان عادل إمام ودخوله إحدى مستشفيات القاهرة، وذلك بعد انتشار الشائعات أيضا عن صحة الزعيم، حيث أن كل فترة تنشر صفحات مشبوهة أخبارا عن تدهور صحة الفنان عادل إمام.

الفنان عادل إمام

آخر إعمال الزعيم عادل إمام

والجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام، انتهى من تصوير 80% من مشاهد مسلسله الجديد "فالنتينو"، والتى جمعت بينه وبين الفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى.

 

الفنان عادل إمام

ومسلسل "فالنتينو" يشارك فى بطولته الفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، ووفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتى، ومحمد كيلانى، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال محمد عادل إمام

يؤدى الفنان محمد عادل إمام فيلما جديدا يحمل اسم "لص بغداد"، بالتعاون مع كل من فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

محمد عادل إمام

أحداث العمل تدور فى إطار من الأكشن تتخلله بعض المواقف الكوميدية، والذى يندرج تحت فئة المغامرة والتشويق والإثارة وبالتحديد حول رجل يبحث عن كنز مفقود أثرى فى بغداد وغيرها من الأحداث.

 

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز