البث المباشر الراديو 9090
أجمل لقطات العرض الخاص لفيلم أبو نسب
احتفل صناع فيلم 'أبو نسب"، والذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، مساء أمس الخميس، بالعرض الخاص للعمل بحضور أبطاله في أحد سينمات مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

أبو نسب

حضر العرض الخاص لفيلم أبو نسب النجم محمد إمام، والنجمة ياسمين صبري، وسط زحام شديد من الجمهور والمحبين بالسينما المقام فيها العرض.

وخلال العرض ظهر الفنان محمد إمام مرتديا الشال الفلسطيني؛ كعلامة للدعم الكامل لـ القضية الفلسطينية، ورفضا لما يقوم به الاحتلال الغاشم السافر على قطاع غزة فضلا عن الضفة الغربية.

وكان محمد عادل إمام قد نشر البوستر الدعائي للفيلم به مواعيد عرض فيلم "أبو نسب" في جميع أنحاء العالم، معلقا: مواعيد عرض فيلم أبو نسب في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

 

ويتم عرض الفيلم يوم 21 ديسمبر، ويوم 28 ديسمبر في الكويت والسعودية والإمارات وعمان وقطر والبحرين وتونس والعراق والأردن والبحرين ولبنان وسوريا والمغرب وليبيا والنمسا وبلجيكا ولوكسمبورج، أما يوم 29 ديسمير فيتم عرض الفيلم في أمريكا وكندا وبريطانيا والنرويج وأيرلندا وهولندا، ويتم عرض الفيلم في 4 يناير بألمانيا والسويد وسويسرا والدنمارك واليونان، وفي 11 يناير في أستراليا ونيوزيلندا والدنمارك وفنلندا.

أبو نسب

وتدور أحداث "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ومن المقرر طرح فيلم محمد عادل إمام الجديد داخل عدد كبير من الدول العربية والأوروبية بداية من يوم 28 ديسمبر 2023.

"أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز