البث المباشر الراديو 9090
نبيل الحلفاوى
من المتوقع أن يكشف نبيل الحلفاوى "دكتور أحمد هدايت" الأحداث التى دارت خلف الكواليس، منذ أن أُعلن خبر وفاته، حتى عودته للحياة مرة أخرى خلال أحداث الحلقة 30 من مسلسل "أمر واقع" المذاع على فضائية "dmc".

ودارت أحداث الحلقة الـ29، من مسلسل أمر واقع، حول الفلاشات، التى عثر عليها فى منزل الدكتور القتيل أحمد هدايت، والتى تحوى أسرار خطيرة، عن إحدى العصابات الدولية، التى تهدف إلى إثارة القلاقل فى مصر.

وخلال أحداث الحلقة حاول أحمد وفيق "المقدم عمر رمضان"، الذى يجسد دوره الفنان أحمد وفيق، الحصول على الفيديو، الذى ظهر فيه، قبل مقتل الدكتور أحمد هدايت بدقائق، والذى كان سببا فى اتهامه بقتله، ودفعه لتقديم استقالته من وزارة الداخلية.

وحاول أفراد العصابة الدولية، اغتيال كريم فهمى "الرائد حمزة الصراف"، عن طريق قناص حاول استهدافه من فوق سطح عقار، أثناء ركوبه سيارته، إلا أن المقدم عمر رمضان، نجح فى انقاذه، وتمكن من ضبط القناص.

وحددت قوات الشرطة، جميع أفراد العصابة، وتمكنت من إلقاء القبض عليهم جميعًا، وعندما قامت القوات بمحاولة ضبط زعيم العصابة، انتحر بطلق نارى.

وكانت المفاجأة الغير متوقعة، فى نهاية الحلقة، عندما رن جرس منزل الرائد حمزة الصراف، الذى طلب من خديجة أن تقوم بفتح بالباب، فصدمت عندما شاهدت والدها الدكتور أحمد هدايت أمامها.

 مسلسل "أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، ونيكولا معوض، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز