البث المباشر الراديو 9090
كريم فهمى فى مسلسل أمر واقع
من المتوقع أن تنتهى علاقة كريم فهمى "حمزة" بحبيبته ريم مصطفى لأنها ستسافر، وكذلك بزوجته نجلاء بدر "داليا"، بعدما تيقنت من أنه يحب "فرح"، وذلك حلال أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل أمر واقع الذى يعرض على فضائية "dmc".

وشهدت أحداث الحلقة الـ14 دخول كريم فهمى "الرائد حمزة" معنفا حبيبته ريم مصطفى "فرح" بسبب قرار سفرها دون علمه، ودون أن يدرى أن زوجته نجلاء بدر "داليا" تقف خلفه.

وخلال أحداث الحلقة استرجع الأصدقاء الثلاثة الذكريات التى كانت تجمعهم سويًا، حيث كانت داليا وحمزة تعتنيان بفرح طوال فترة مرضها.

وفى اللقاء الذى جمعهما سويا قبل أن يدخل حمزة عليهما، اعترفت داليا لفرح بأنها كانت تستغل نزوات حمزة لإلهائه، إلا أنه استغنى بفرح عن الجميع بمن فيهم زوجته، لكنها لا بد أن تستكمل حياتها معه لا من أجل الحب فقط ولكن هناك أشياء كثيرة أهم من الحب، لترد داليا وتكشف سبب سفرها بأنها تريد لهم أن يستكملوا حياتهم سويا لذلك قررت الابتعاد.

مسلسل "أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ونجلاء بدر، وريم مصطفى، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوى، وملك قورة، ومحمد عادل، ومحمود البزاوى، وأحمد فتحى، وإيناس كامل، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد رفعت.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز