البث المباشر الراديو 9090
كريم فهمى فى مسلسل أمر واقع
من المتوقع أن يواجه كريم فهمى "حمزة" مشاكل عديدة مع زوجته نجلاء بدر "داليا" فى الحلقة الثانية، بسبب شكوكها المستمرة فى تصرفاته، لكنه يضغط على نفسه فى الحياة معها، لأنه لديه منها طفلة.

وترصد الحلقة الأولى من مسلسل "أمر واقع" المذاع على فضائية "dmc" الأحداث الجارية على الساحة الإعلامية عقب تداول أنباء عن اغتيال دبلوماسى إفريقى فى شوارع القاهرة، والإجراءات الأمنية التى أعقبت تداول هذا الخبر، إذ نفى رجال الأمن الخبر الموثق بالفيديو والصور، وهو ما يضع جهاز الشرطة فى مأزق، خصوصا بعد أن تم تنفيذ ثلاث عمليات إرهابية خلال شهر واحد.

وتظهر خلال الحلقة شخصية دينا فؤاد "جومانة" الإعلامية التى تنتقد المنظومة الأمنية، أمام الكاميرات، لأنها لم تتمكن من انقاذ الدبلوماسى الإفريقى، لكنها تتراجع فى نفس الحلقة عن نقدها الحاد، بعد أن تم تلقينها بما يجب أن تقوله فى كواليس العمل الإعلامى خلف الكاميرا.

وكشفت الحلقة عن علاقة الصداقة التى تربط كريم فهمى بريم مصطفى "فرح" التى على ما يبدو أنها تعرضت لحادث وأصيبت بالشلل، وتتحرك على كرسى متحرك، وتختتم أحداث الحلقة بتدريبات الملاكمة التى يجريها كريم فهمى ويتذكر خلالها بخياله أزمة ما تعرض له بحياته خلال أداء عمله.

مسلسل "أمر واقع"، بطولته كريم فهمى، وريم مصطفى، ونبيل الحلفاوى، وأحمد وفيق، ونهى عابدين، ونجلاء بدر، وملك قورة، وياسر المصرى، وأحمد فتحى، ولطفى لبيب، ومحمود البزاوى، ونيكولا معوض، ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز