البث المباشر الراديو 9090
مهرجان العلمين
شهدت مدينة العلمين الجديدة أمس انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، بحضور نخبة من الشخصيات العامة والإعلاميين.

تميز المؤتمر الصحفي الذي أقيم في "نورث سكوير العلمين الجديدة" بأجواء ساحرة ومميزة، عكست روح المهرجان وهدفه في نشر البهجة والسعادة بين الحاضرين.

أصبح مهرجان العلمين علامة فارقة في تاريخ المنطقة، حيث نجح في وضعه على خريطة مصر الثقافية والسياحية، وجذب أنظار السياح من مختلف أنحاء العالم.

يقدم مهرجان العلمين 2024 فعاليات متنوعة تناسب جميع الأذواق، منها: مهرجان نبتة وهو مخصص للأطفال، ويشمل فعاليات ترفيهية وتعليمية متنوعة، مهرجان الترفيه ويضم عروض مسرحية فكاهية، وعروض موسيقية غنائية، وعروض سحرية، وفنون شعبية، مهرجان الرياضة يتضمن فعاليات رياضية متنوعة، مثل: كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، ومهرجان الطعام ويضم مجموعة من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع المأكولات العربية والعالمية، ومهرجان الموسيقى والمسرح يقدم عروض موسيقية وغنائية لأشهر نجوم مصر والعالم العربي.

وأكدت إدارة مهرجان العلمين 2024 على دعم القضية الفلسطينية، من خلال تخصيص 60% من أرباحه لدعم أهل فلسطين، ويظهر ذلك من خلال الشعار الرسمي للمهرجان "العالم علمين" الذي يتضمن العلم الفلسطيني.

حرص على حضور المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من المهرجان عدد من الشخصيات العامة الهامة إلى جانب قيادات الشركة المتحدة، وعلى رأسهم الدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نشوى جاد: رئيس مجلس إدارة واتش ات، الفنان أحمد أمين رئيس مهرجان نبته، والإعلامية منى عبد الوهاب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز