البث المباشر الراديو 9090
مهرجان العلمين 2024
أعلنت إدارة مهرجان العلمين في نسخته الثانية استقبال موسم الصيف بباقة مميزة وضخمة من أهم الفعاليات الفنية والثقافية أبرزها مشاركة كبار نجوم مصر والعالم العربي بحفلات جماهيرية ضخمة، تلبي جميع الأذواق.

يشارك في مهرجان العلمين 2024 نخبة من كبار نجوم الغناء العربي، يتصدرهم الهضبة عمرو دياب، وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والمطرب تامر عاشور، والكينج محمد منير، وفرقة كايروكي صاحبة الأغاني الشبابية المميزة، ومغني الراب الشهير ويجز، والنجمة اللبنانية ديانا حداد، والفنانة المغربية سعاد ماسي. 

وتتنوع الحفلات الغنائية في مهرجان العلمين 2024 لتشمل مختلف الألوان الموسيقية، من الأغاني العربية الكلاسيكية إلى الأغاني الشبابية العصرية، ومن الأغاني الشعبية إلى الأغاني الرومانسية وأغاني الراب.

يعد مهرجان العلمين 2024 وجهة ثقافية وفنية متكاملة، حيث يضم إلى جانب الحفلات الغنائية العديد من الفعاليات الأخرى، مثل الفعاليات الرياضية التي تقام على هامش المهرجان ومنها مباريات كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، والعديد من الرياضات الأخرى.

إلى جانب تقديم فعاليات ترفيهية ومنها عروض مسرحية، وعروض أكروباتية، إلى جانب الفعاليات الثقافية والأنشطة المخصصة للأطفال. 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز