البث المباشر الراديو 9090
الشيخ عبد الفتاح الطاروطي
قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي قارئ القرآن الكريم، إن الشيخ محمد صديق المنشاوي كان يختبئ في القرآن الكريم، مضيفا: "وأنا أحرص على إغلاق عيني أثناء القراءة لتحقيق المعايشة مع نصه الكريم".

وأضاف الطاروطي خلال لقائه ببرنامج مملكة الدراويش تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة الحياة: "الشقاء يبدأ عند انقطاع الوصال بالله تعالى، والوصال يتحقق بالذكر والقرآن والتسبيح".

وواصل الطاروطي كلامه: "الصلة بالقرآن الكريم لابد أن تكون دائمة.. وأحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قلت".

وتابع كلامه: "نسيان القرآن الكريم بعد حفظه من الذنوب الكبيرة.. وأعظم الطرق إلى الله هو القرآن الكريم".

وتعرض الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في شهر رمضان، حلقات برنامج "مملكة الدراويش" ويستهدف تسليط الضوء على الفكر الإسلامي الوسطي، والصوفي الروحاني، في مصر وتطوره على مدار الفترات الماضية، وطبيعة الاعتدال الديني المصري التاريخي، ومواجهة التطرف الديني، والهجوم على الوسطية من تيارات الإرهاب الفكري.

وتستضيف الإعلامية قصواء الخلالي مقدمة البرنامج، كبار رموز وعلماء وقادة الفكر الإسلامي من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك على مدار الحلقات التي تعرض يوميا وحتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وتشهد الحلقات أيضا مشاركة لكبار المنشدين والمبتهلين والمداحين بأنشودات المدح للنبي محمد صلى الله وعليه وسلم، بجانب وثائقيات لمساجد آل البيت في مصر وتاريخها ومعالمها، وأشهر الأضرحة والمقامات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً