البث المباشر الراديو 9090
حزب المستقلين الجدد
قال هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن الأحزاب السياسية لديها مطالب من الحكومة الجديدة وقد تم صياغتها كاملة ضمن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح "عناني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية حنان عاطف، عبر قناة إكسترا نيوز، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وضع جدول عمل الحكومة للفترة المقبلة والذي يحتوي على جميع التكليفات الرئاسية.

وأشار إلى أن هناك آمال كبيرة تتعلق بنجاح الحكومة في تنفيذ هذه التكليفات في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، خاصةً أن المواطن يأتي على رأس أولويات الرئيس السيسي، بما في ذلك الاهتمام بالصحة والتعليم وحل مشاكل الكهرباء، وأهمها ضبط الأسعار.

وشدد على ضرورة العمل الملح لتقليل التضخم ورفع المعاناة عن المواطن من خلال تقديم خدمات أفضل، مؤكدًا أن الأحزاب تتمنى تحقيق العديد من المطالب، منها الحراك السياسي في ظل اقتراب انتخابات البرلمان، مع التأكيد على أهمية الإسراع في الانتهاء من قانون مشروع انتخابات البرلمان حتى تستطيع الأحزاب مباشرة الانتخابات، والانتهاء من قانون الأحزاب نفسه وقانون مباشرة الأعمال السياسية.

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الانتهاء من قانون المحليات أصبح مطلبًا ملحًا، حيث أشار الرئيس إلى ضرورة إعادة النظر في قانون المحليات بما يدعم الرقابة الشعبية واللا مركزية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً