البث المباشر الراديو 9090
عتبات البهجة
شهد مسلسل عتبات البهجة العديد من الأحداث المثيرة، وتطورات كبيرة، لذا تتناول هذه السطور ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 على شاشة "dmc".

 

بدأت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، بمشاجرة بين منال "وفاء صادق" وعبد البديع "هشام إسماعيل" بسبب غيرتها القاتلة، وتلجأ إلى بهجت "يحيى الفخراني" باحثة عن ملاذ آمن، ويقوم الفخراني بتهدئة الأمور بينهما، ويطالب عبد البديع بضرورة احترام مشاعرها ورعايتها.

وتُقام احتفالية بمناسبة عيد ميلاد منال "وفاء صادق"، ويهديها عبد البديع هدية ثمينة، وتأكيدًا على حبه لها يطلب منها الزواج مرة أخرى، وهو التصرف الذي جعل الشكوك تزيد لدى منال، بسبب العديد من المواقف التي حدثت بينهما في السابق، وتلاشت مخاوف وشكوك منال بكلمات رومانسية من زوجها.

وأصبحت جميلة حفيدة الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 ضحية لعالم المخدرات، وذلك بعد أن تقابلت مع صديقها إيهاب الذي يُقنعها بتسليم شحنة مخدرات بدلًا منه، ويذكر أن صديقها إيهاب ظهر خلال الحلقات الماضية وكان يطالبها بأن تدخل معهم في هذه الحلقة ولكنها رفضت، مُغريًا إياها بسهولة المهمة، وشقيقها عمر يواجه خطرًا جسيمًا أثناء تسليم شحنة مخدرات، وتفاجئه الشرطة في وقت تسليم المخدرات، لكنها قامت بإلقاء القبض على شخص آخر بينما ينجح هو في الهرب.

"عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبدالله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، وعمرو صحصاح.

 
 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز