البث المباشر الراديو 9090
سوسن بدر
أعربت الفنانة سوسن بدر، عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "أم الدنيا"، الذي سيتم عرضه على منصة WATCH IT، بداية من الخميس المقبل.

ووجهت سوسن بدر الشكر للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، لحضوره العرض الخاص للعمل في الكاتدرائية المرقسية، كما شكرت قيادات المتحدة للخدمات الإعلامية، وعلى رأسهم الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس الإدارة، ونشوى جاد الرئيس التنفيذي لمنصة WATCH IT، وكل القائمين على العمل.

أشادت سوسن بدر بالمسلسل، ووصفته بأنه "عمل ضخم ورائع" يقدم صورة مبهرة للحضارة المصرية العريقة، وقالت: "أنا فخورة جدا بالمشاركة في هذا العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

تجسد سوسن بدر في المسلسل دور راوية الأحداث، وتقود المشاهدين في رحلة عبر الزمن لاستكشاف أسرار وحكايات الحضارات التي تعاقبت على أرض مصر منذ العصور الفرعونية، مرورا بالعصور الإسلامية والقبطية، وصولا إلى العصر الحديث.

أوضحت سوسن بدر أن مشاركتها في "أم الدنيا" كانت تجربة مميزة بالنسبة لها، حيث تسرد فيه الكثير عن تاريخ مصر العريق، وقالت: "لقد استمتعت كثيرا بتصوير هذا العمل، وأنا ممتنة لجميع من ساهم في نجاحه".

توقعت سوسن بدر أن يحقق الجزء الثاني من "أم الدنيا" نجاحا كبيرا، خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، وقالت: "أعتقد أن هذا العمل سيعجب جميع من يشاهده، فهو عمل هادف ومفيد".

أقيم العرض الخاص داخل مسرح الكاتدرائية المرقسية، وشهد عرض أول حلقتين من المسلسل أثناء الاحتفال بالعرض الخاص، وحضر الحفل نخبة من قيادات المتحدة، على رأسهم الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس لجنة الإعلام بمجلس الشيوخ، ورئيس قطاع الصحف والمواقع بالشركة المتحدة، والكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية، وإبراهيم جاد رئيس قناة ON، ونشوى جاد الرئيس التنفيذي لمنصة WATCH IT، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي لأعمال الشركة المتحدة، والمخرج شريف سعيد رئيس قناة الوثائقية.

كما حضر العرض كوكبة من نجوم الفن والمجتمع، منهم: الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، المخرج محمد فاضل، الفنانة فردوس عبد الحميد، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة بسمة، الفنانة أنوشكا.

يعد "أم الدنيا" أحد أكبر الإنتاجات الوثائقية الدرامية في الوطن العربي، حيث تم تصويره بأحدث تقنيات التصوير والإخراج.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز